منتدى حوران

أهلا وسهلا بك الرجاء الدخول أو التسجيل


أهلا وسهلا بالجميع نورتو
{رسائل الأدارة}
سلام الله على بلادي سلام الله على حوران . . . سلام من رجل يفخر بأنك أجمل سطوره
{رسائل الأدارة}
جديد دردشة متطورة خاصة بالمنتدى
{رسائل الأدارة}
جديد الآن تم أفتتاح مركز رفع الصور والملفات الخاص بالمنتدى
{رسائل الأدارة}

الأعلانات

اعلانات داخلية



    حمام إجباري

    شاطر
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في السبت ديسمبر 26, 2009 3:52 pm

    حمـــام إجباااااري
    [right]

    مو عأساس اتفقنا بس للإجرين



    شوفوا ها .. علي الطلاق .. اللي بيقرب علي لأشركلوا وجهو ..




    لك يحرق إخت هالمي شو باردة .. شو ما سمعانين بالإختراع اللي إسمو سخان ..



    بشرفي إذا حدا بمد إيدو علي .... لأشلف حالي من المغسلة ..





    عن جد احترت .. هي قطة .. و لا وطواط .. و لا مخلوق فضائي



    لك وحياة اللي خلقني نضفت .. بشرف جدي نضفت .. اعتقوني بقا حرام عليكن ..






    إيـــــــــــــــه .. لك يلعن أبو الحاجة اللي فوتتني على هالبيت ..




    لك و الله ما عاد عيدا .. ما عاد نكّش بالزبالة .. ما عاد ألعب بالشارع ..


    لك يلعن أبو الشارع .. على أبو الساعة اللي جيت فيها عالدني



    عدل سابقا من قبل حوراني وأفتخر في السبت أغسطس 07, 2010 2:37 pm عدل 1 مرات
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الإثنين ديسمبر 28, 2009 8:22 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تعذيييييييييييب ياااحرااام

    طيب لو مو عاجبهم وساختها ليش يفوتوها عالبيت ,, والله حااااالةةة

    ذكرتني بمشمش << قطت جيجي ههههههههههههههه

    يسلم اديك على الموضوووع الحلووو
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 2:22 pm

    مشمش أنننننن
    شكرا عالمرور



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الخميس ديسمبر 31, 2009 8:42 pm

    ههههههههههههههههههههه يسلموا كتير ع الوضوع الحلو

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الخميس ديسمبر 31, 2009 8:44 pm

    ههههههههههه يسلموا كتير ع الموضوع الحلو

    قيس
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    ذكر عدد المساهمات : 18
    نقاط : 2882
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    الموقع الموقع : درعا

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف قيس في الثلاثاء يناير 19, 2010 6:02 am

    صور كثير بشعة و مقرفة لو انها تنحذف افضل[quote]
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الإثنين يناير 25, 2010 2:39 pm

    أديكو يا شباب
    شو قيس شكلو قلبك ضعيف
    هي مقرفة بس مضحكة بنفس الوقت
    وشكرا للمرور



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .

    قيس
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    ذكر عدد المساهمات : 18
    نقاط : 2882
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    الموقع الموقع : درعا

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف قيس في الثلاثاء يناير 26, 2010 6:56 am

    مو قصة ضعف قلب او قوة قلب بس مثل ما بقول المثل يلي بطنو حمص بنفخو ولى ششششششششششششششششووووووووووووووو[b] Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation cyclops cyclops affraid affraid affraid
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الأربعاء فبراير 10, 2010 2:19 am

    انا مش فاهمة المثل ... ممكن حدا يشرحلي اياه -_-"
    لو سمحتوووو ..؟ :$
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الأربعاء فبراير 10, 2010 2:30 am

    ما فهمت المثل ... ممكن حدا يفهمني اياه -_-"
    لو سمحتووو
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء فبراير 16, 2010 2:53 pm

    يعني بما معناه كل واحد بيعرف حالو



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    zeina
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    انثى عدد المساهمات : 5
    نقاط : 2583
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 26
    الموقع الموقع : فلسطين

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف zeina في الجمعة أكتوبر 29, 2010 2:37 pm

    ههههههههههههه نايس
    خرجهم الله لا يردهم pirat
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في السبت أكتوبر 30, 2010 2:51 pm

    لئيمه زينه
    ههههههههههه
    هلا فيكي ياغاليه
    نورتي منتداكي والله



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    zeina
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    انثى عدد المساهمات : 5
    نقاط : 2583
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 26
    الموقع الموقع : فلسطين

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف zeina في السبت أكتوبر 30, 2010 9:43 pm

    تسلم الله يخليك ...بكفي اني بين حوارنة وناس يمكن ما بعرفهم شخصيا بس انا واياهم بنحمل نفس اسم العيلة Smile
    avatar
    zeina
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    انثى عدد المساهمات : 5
    نقاط : 2583
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 26
    الموقع الموقع : فلسطين

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف zeina في السبت أكتوبر 30, 2010 9:44 pm

    تسلم الله يخليك ...بكفي اني بين حوارنة وناس يمكن ما بعرفهم شخصيا بس انا واياهم بنحمل نفس اسم العيلة Smile

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في السبت نوفمبر 06, 2010 12:15 am

    و الله حلو هلأ كتروا بيت الخليلي رجاءا هون ما في واسطااااااااااااااات
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:59 pm

    وك خليلي شو يادب
    هههههه
    فتح



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: حمام إجباري

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الخميس نوفمبر 11, 2010 5:14 am

    سكر ههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:03 am