منتدى حوران

أهلا وسهلا بك الرجاء الدخول أو التسجيل


أهلا وسهلا بالجميع نورتو
{رسائل الأدارة}
سلام الله على بلادي سلام الله على حوران . . . سلام من رجل يفخر بأنك أجمل سطوره
{رسائل الأدارة}
جديد دردشة متطورة خاصة بالمنتدى
{رسائل الأدارة}
جديد الآن تم أفتتاح مركز رفع الصور والملفات الخاص بالمنتدى
{رسائل الأدارة}

الأعلانات

اعلانات داخلية



    أزواج عند المجلى

    شاطر
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الأربعاء أغسطس 05, 2009 3:55 pm

    في لقاء ضم مجموعة من الشبان المتزوجين افتتح أحدهم الحديث عن الجلي مازحاً فكانت ردود أفعال الجالسين مختلفة:

    - "إن كنت أريد من زوجتي شيئاً ، لابأس بالجلي
    " زوج وصولي

    - "إن الجلي وسيلة لكسب مودة الزوجة إن مارسته مرة أو اثنتين بالشهر
    " زوج دبلوماسي

    - "أجلي كما تجلي زوجتي ، نحن سواسية
    " زوج تقدمي

    - "شو جلي وماجلي، عليّ ما عليّ .. مابعرف شكله للمطبخ
    " زوج تجبره زوجته أن يجلي كل يوم

    "إن كانت زوجتي متعبة ، زوجتي الثانية تجلي، وإن كانتا مريضتين أتزوج ثالثة" زوج ملتزم دينياً على طريقته

    - "كل البيت يجب أن يجلي بدوره
    " زوج شيوعي

    - "أنا أجلي عند جارتنا بس، لا أجلي بالبيت
    " زوج عميل

    - "الجلي مسألة لا أدير لها بالاً ، الصواب أن تعرف الزمان والموقف المناسبين للجلي
    " زوج حكيم

    - "في اللحظة التي أجد زوجتي على وشك التذمر من الجلي أجلب لها هدية
    " زوج ذكي

    - "إن طالبتني زوجتي بأن أجلي ، ألقي بها خطاباً حول خطورة المرحلة التي تمر بها الأسرة"
    زوج يعمل كمسؤول عربي

    - "لقد دفعت لها مهرها وانتهيت ، عليها أن تقوم بما يجب عليها القيام به"
    زوج رأسمالي


    - "إن النظام السوري وراء تململ الزوجات من الجلي
    " زوج من جماعة 14 آذار

    - "ليش مو المفروض أن الزوجين يلعبوا طرة ولا نقش عن كل مرة يأتي فيها موعد الجلي؟"
    زوج حمصي

    - "نحنا عنا جلاية وفلبينية
    " زوج برجوازي

    - "نحنا من زمان اشترينا صحون وكؤوس كرتون حلاً للمسألة
    " زوج براغماتي

    - "أنا فجرت المطبخ السنة الماضية"
    زوج من جماعة أبو مصعب الزرقاوي

    - "زوجتي مابيهون عيلها تشوفني واقف عالمجلى
    " كذاب

    - "لا مشكلة عندي إن كان سائل الجلي برائحة الياسمين
    " زوج رومانسي
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:04 pm

    ههههههههههههههههههههههههه


    حلوييييييييييييييييييييين

    تسلم اديك اسوووووووووووم


    تقبل مروري
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الأربعاء أغسطس 05, 2009 9:37 pm

    شكرا اكثير حورانيه....
    عالمرور وع التعليق الاجمل

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الخميس أغسطس 06, 2009 2:17 pm

    هههههههه شانت اي واحد منهم اسامه ؟؟؟


    حفلة التخرج تبع الجامعه ايمتى ؟؟؟
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:53 am

    اليوم الساعه سته
    18/8/2009
    مو متأكد



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:39 pm

    لا اتأكد انا اتأكدت بس الساعه 8 مو 6 Very Happy
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الإثنين سبتمبر 07, 2009 7:39 am

    شو جلي ما جلي علي ماعلي بكسر الدنيا pirat
    بس يعني اذا كان برائحة الياسمين معليش I love you

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الإثنين سبتمبر 07, 2009 12:31 pm

    لللللللللووووووووووووووووووووووول حلوة ابو ليييث
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:09 am

    هذا من بعض ما عندكم هادي الورد
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:48 am

    والله يابو ليث
    انته الزلمة والحكيم والرومانسي
    وأحسن من كل هالزلم الي فوق - بالموضوع -



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 6:57 am

    وانتا الصديق والخل والرفيق والاخ واكتر من هيك مابيطلع معي وشكرا على هالموضوع اللي خلانا نعرف مواهبك
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الخميس سبتمبر 10, 2009 11:08 am

    ولكو تضربو كلياتكون ما عدا ابو ليث الله يسعد عينو


    بيفهم الله يخليه ’’’ مو متلكون ما بتحسو بشي ’’’ تموت هيه عادي يعني

    لا حولة ولا قوة الا بالله

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الخميس سبتمبر 10, 2009 6:32 pm

    انا شكله وصلني بهدلة او مسبة والله مو مركز ما عم استوعب


    بس مقبولللة اساااااااااااامه الحسااب بالجااامعه
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الخميس سبتمبر 10, 2009 9:43 pm

    انااااا حورانية مش حوراني يا هااادي ,.,,, ركز مشان الله
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:26 am

    والله يا حورانيه انك ذبحتيني بتعليقاتك اللطيفه
    وشكرا على التمييز
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في السبت سبتمبر 12, 2009 5:50 pm

    احم احم ... هاي انا ’’ هههههههههه

    كلك زوووء ابو ليث

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الأحد سبتمبر 13, 2009 1:37 pm

    لك والله مركز بس كماان في بهدلة من اسااامة


    شو شايف متفقين علينا بالموضوووع


    ههه
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الأحد سبتمبر 13, 2009 5:59 pm

    هههههههه


    طيب لكن منك لأسامة تصطفل
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الإثنين سبتمبر 14, 2009 3:57 am

    انتي المزوءه حورانيه
    هادي لا تزعل من اسامه لانو قلبو طيب
    ومثل ما بقول المثل بهدله بتفوت وما حدا بموت

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الإثنين سبتمبر 14, 2009 5:46 pm

    ههههه مشاان بس ابو ليث والله


    مع اني متحلفله بالجامعه بعد الحله


    هههههه


    رح ازرعها بدقنك
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:14 am

    والله انك على راسي
    حبيبي هادي
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:37 am

    سوري حبيبي هادي
    بس شكلك فاهمني غلط
    وصالك ساعه بتلعلع
    أني قصدي الزلم ألي بالموضووووع
    أنته وأبو ليث وكل الاعضاء عراسي وعيني وبقلبي وبعقلي وبتفكيري وبعبي



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:04 pm

    والله يابو السيم انتا اللي بقلبي وبعقلي وبتفكيري وبماضي وبحاضري وبمستقبلي وبكياني
    والله انك على راسي
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3476
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 24
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:18 pm

    شو شايفة صار في غزل بالمنتدى ,, والله حالة شو هااد يااا
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:22 pm

    عادي
    حبيبي اسامه

    أبويمان
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    ذكر عدد المساهمات : 6
    نقاط : 2779
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009
    العمر : 32
    الموقع الموقع : درعا المطار

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف أبويمان في السبت سبتمبر 19, 2009 6:27 am

    والله امسوين الردود مضافة وسوالف وانسيتو الموضووع
    الحق على اسامة الي راخيلكو الحبل
    والله الموضوع رائع وبضيف جو حلو يسلمو
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في السبت سبتمبر 19, 2009 6:42 am

    شو عليه يابو يمان
    خلهم ايسوو الي بدهم اياه
    بس مايخالفو قوانين المنتدى



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 2956
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف ابو ليث في السبت سبتمبر 19, 2009 6:48 am

    يالله الشهامه عن جد حبيبي اسامه
    بس انتو متفقين والله التقيتو بالصدفه بالمنتدى
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3750
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 28
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في السبت سبتمبر 19, 2009 6:58 am

    بعدين بحكيلك شو صار



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3771
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: أزواج عند المجلى

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الإثنين سبتمبر 21, 2009 1:55 pm

    خلصنا يا شباب ارجعوا انتبهوا ع الموضوع و احكوا فيه مو مضااااااااااافااااااااااااات هاااي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 23, 2017 11:13 am