منتدى حوران

أهلا وسهلا بك الرجاء الدخول أو التسجيل


أهلا وسهلا بالجميع نورتو
{رسائل الأدارة}
سلام الله على بلادي سلام الله على حوران . . . سلام من رجل يفخر بأنك أجمل سطوره
{رسائل الأدارة}
جديد دردشة متطورة خاصة بالمنتدى
{رسائل الأدارة}
جديد الآن تم أفتتاح مركز رفع الصور والملفات الخاص بالمنتدى
{رسائل الأدارة}

الأعلانات

اعلانات داخلية



    اللون الأحمر

    شاطر
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الإثنين يوليو 27, 2009 6:37 pm

    إلى عشااق اللون الأحمر


    سبحان الله



































    اتمنى انها تكون نالت اعجابكم ...
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الإثنين يوليو 27, 2009 8:09 pm

    أكيد نالن أعجابني
    والله اللون الاحمر ابداع
    شكرا حورانيه
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الإثنين يوليو 27, 2009 8:45 pm

    اي والله ... الأحمر جميل جدا .. ورااائع

    شكرا على المرور أسامة

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الإثنين يوليو 27, 2009 9:42 pm

    والله شي حلوو كتيير


    سبحان الله
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الإثنين يوليو 27, 2009 9:58 pm

    شكرا على المرور هااادي
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 3166
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:54 pm

    اللون الاحمر لون العاطفه والحب
    ولون الدم والموت
    ولون الاكل والحياه
    ولون الاضداد
    ولوني المفضل شكرا حورانيه
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الجمعة سبتمبر 11, 2009 4:30 am

    بس أنا لوني المفضل :
    كستنائي مموج مائل إلى الزرقه البنفتحي
    عندك شي موضوع عن هاللون



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    ابو ليث
    حوراني نشيط
    حوراني نشيط

    ذكر عدد المساهمات : 143
    نقاط : 3166
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : حوراااااااااان

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف ابو ليث في الجمعة سبتمبر 11, 2009 6:09 am

    في كثير اشياء بها اللون اسامه
    مثل آلة الحنكش بنكش لصنع الورد من القهوه
    وذبانه قاعده بطارد حيه بمغارة علي بابا والاربعين مسؤوول
    avatar
    حوراني وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد المساهمات : 634
    نقاط : 3960
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/03/2009
    العمر : 29
    الموقع الموقع : مو فارقه المهم اني حوراني

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حوراني وأفتخر في الجمعة سبتمبر 11, 2009 7:59 pm

    هاهااااي
    بدي صورهن أمانه أبو ليث



    عاداتنا بحوران وأكرام الضيوف
    وركوبنا فوق الجياد الأصيلة
    ويوماً دعانا الداع وأشهرنا السيوف
    نحمي وطنا والمعادي نزيله

    .
    .
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في السبت سبتمبر 12, 2009 8:04 pm

    ولوني المفضل انا كمان الاحمر مش الكستنائي مموج مائل الى البنفتحية

    هاها اسمو مو قادرة اقولو لحتى يكون لوني المفضل ...

    والله يا اخوي ما عندي من هاللون او بس اعرف شو هوا بدورلك

    شكرا على المرور أبو ليث (( حنكش بنكش لصنع الورد من القهوة ))

    Neutral
    avatar
    amj@ad
    حوراني أصيل
    حوراني أصيل

    ذكر عدد المساهمات : 51
    نقاط : 3047
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : سوريا.ريف دمشق.عرطوز

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف amj@ad في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 3:28 pm

    يسلم ايديكي خيتي حورانية
    وتقبلي مروري
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:19 pm

    واديك امجد ... شكرا على المرور
    avatar
    amj@ad
    حوراني أصيل
    حوراني أصيل

    ذكر عدد المساهمات : 51
    نقاط : 3047
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : سوريا.ريف دمشق.عرطوز

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف amj@ad في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:22 pm

    تسلمي يارب
    العفو هاد من واجبنا
    Razz

    أبويمان
    حوراني جديد
    حوراني جديد

    ذكر عدد المساهمات : 6
    نقاط : 2989
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009
    العمر : 33
    الموقع الموقع : درعا المطار

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف أبويمان في السبت سبتمبر 19, 2009 6:19 am

    شكرا خيتو عالموضوع
    الصور اكثير حلوات
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في السبت ديسمبر 19, 2009 4:34 pm

    وادكيييييييييييييييييييك ابو يماااااااااان .,,,.. نوووورت والله

    ميييييييييييييت مرحبااا فيك بالمنتدىىىى .. تو ما نور المنتدى والله


    ميت السلااااااااااااامة ... هههههه
    شكرررررررررا عالمرووور ^^

    hadi abouzayed
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر عدد المساهمات : 661
    نقاط : 3981
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 27
    الموقع الموقع : كل يوم بمكاااااان

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف hadi abouzayed في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 5:11 am

    لبس الاسمر احمر و اضحك علييه




    قالوا هالمثل لانه ما في حدا ما بحب اللون الاحمر مشان هيك الصور بجننوا
    avatar
    حورانية والفخر ليهـ
    مشرفة
    مشرفة

    انثى عدد المساهمات : 424
    نقاط : 3686
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 10/03/2009
    العمر : 25
    الموقع الموقع : الامارات العربية المتحدةةة ... أبوظبي

    رد: اللون الأحمر

    مُساهمة من طرف حورانية والفخر ليهـ في الإثنين ديسمبر 28, 2009 8:52 pm

    هههههههههههههههههههههه

    طيب ماااشي ... شكرا عالمرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:03 am